هل بودرة البروتين جيدة لانقاص الوزن للنساء كا وجبة بديلة
مرحبا - هل بودرة البروتين جيدة لانقاص الوزن للنساء كا وجبة بديلة
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول مكمل البروتين لأن له أضرار على الكلى والكبد على المدى البعيد، بالإضافة إلى أن تناوله لا يؤدي إلى خسارة الوزن، الطريقة الصحيحة والسليمة لخسارة الوزن هي اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-12-22 18:32:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية