هل ذرة البوشار والاكدنيا ترفع السكري و لكم
مرحبا هل ذرة البوشار والإكدنيا ترفع السكري؟وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ، في حال الرغبة في تناولها يمكنك ذلك بإعتدال على ان تكون كبديل للنشويات/الفواكة الاخرى التي يتم تناولها في العادة . 0 2018-04-11 08:35:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يمكنك تناولهم بكمية معتدلة، مثلا البوشار ( بحجم كوبين)، الأسكيدينا (3-4 حبات) 0 2018-04-10 12:37:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية