هل شوكلاتة التنحيف مضرة وتؤثر على الصحة و
مرحبا هل شوكلاتة التنحيف مضرة وتؤثر على الصحة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الشوكولاته يوجد بها مضادات اكسدة مفيدة الى حد ما ولكن المشكلة وجود كميات كبيرة من الدهون او السكريات اذا قللوا الدهون يرفعوا السكريات والعكس والافضل التقليل منها قدر الامكان 0 2015-07-28 20:22:24
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية