هنال من نصحني باستخدام حبوب diamet للتنحيف هل هي مناسبة
مرحبا هنال من نصحني باستخدام حبوب diamet 850 للتنحيف ،، هل هي مناسبة
إجابات الأطباء على السؤال
لكل ادوية التنحيف اضرار جانبيه خطيره يجب اتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-02-25 14:17:51
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
هذا الدواء يعطى لمرضى السكري ولا يجب تناوله لنزول الوزن، له اضرار منها انخفاض السكر في الدم. لتنزيل وزنك يجب عليك مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج مناسب لك وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-02-25 12:44:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية