مري واعاني من السمنة من يراني يقول انا وارد رجيم بسط و كم وقت امارس في
مري 17 وأعاني من السمنة من يراني يقول أنا عمري 30 سنة وأرد رجيم بسط و كم وقت أمارس فيه الرياضة حتى سببا لذلك أمراض نفسية عندما أرى ناس ابتعد لي أن لا اردهم أن يرو جسمي البشع
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اخصائي تغذية لاعطاء حمية مناسبة بناء على مقاييس جسمية لتحديد احتياجاتك من السعرات، الرياضة يجب ممارستها لمدة ٤٥ دقيقة متواصلة ٥ ايام اسبوعيا 0 2015-04-22 14:37:38
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية