مريض سكر وزن طول ايهما افضل هرولة كل ساعة دقائق اي دقيقة موزعة ام هرول
مريض سكر 2 وزن 68 طول 171 ايهما افضل هرولة كل ساعة 5 دقائق اي 30 دقيقة موزعة أم هرولة 30 دقيقة دفعة واحدة هل شاي أخضر أفضل من شاي اسود انا اشرب شاي اسود بلاسكر لكن تبول كثير
إجابات الأطباء على السؤال
- الرياضة جزء مهم جدا فى علاج مصاب السكرى - نوع الرياضة لن يصنع فارقا ضخما الأهم هو المداومة عليها - الأفضل لك هو ما تسطيع عمله اى لو أن ال 5 دقائق أفضل استمر عليها و المطلوب من حضرتك نصف ساعة يوميا على الأقل بالشكل المريح لك - الهدف من العلاج و النظام الغذائي و الرياضة هو المحافظة على معدلات السكر فى الدم فى الحدود الطبيعية أو على الأقل قريبة منها 2 2015-11-09 11:05:23
طاقم الطبي