مسا ال صرلي فتره بعاني من جوع دائم حتا بعد تناول الطعام ويراقفه شعور ع
مسا الخير صرلي فتره بعاني من جوع دائم حتا بعد تناول الطعام ويراقفه شعور عدم الارتياح ما يكون سبب ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اجري تحليل للبراز للتاكد من عدم وجود ديدان 1 2015-10-13 15:30:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية