مسا الورد كيفكم انا شخص سمين وفي الفترة ال رة انتبهت انه يوجد طبقة جلد
مسا الورد, كيفكم, انا شخص سمين وفي الفترة الاخيرة انتبهت انه يوجد طبقة جلد متكونة فوق دقني تحت فمي؟ ما هذه؟ ارجو التوضيح
إجابات الأطباء على السؤال
هذه دهون زائده على الاغلب 0 2015-06-23 08:36:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
هذه دهون زائده على الاغلب