مساء ال اتبع نظام غذايي لكي اسمن وزني كجم وطولي سم وشكررا
مساء الخير أريد أن اتبع نظام غذايي لكي اسمن وزني 42كجم وطولي 153سم وشكررا
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يجب ان يكون فرديا اي انه يعتمد على الشخص نفسه من ناحية قياسات جسمه واحتياجاته والهدف الذي يجب الوصول له لذلك يفضل مراجعة اخصائي تغذية .. بشكل عام تناولي الاطعمة العالية بالطاقة كالمكسرات والفواكه المجففة والعسل والتمر وتناولي كمية اكبر من التي اعتدتي عليها في الوجبات الرئيسية 1 2015-02-24 18:58:44
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية