مساء ال اريد برنامج غذائي سهل وغير مكلف ماديا لتخفيف الوزن وهل من يتنا
مساء الخير اريد برنامج غذائي سهل وغير مكلف ماديا لتخفيف الوزن وهل من يتناولون دواء الكورتيزول غير قادرين على فقدان الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اولا البرنامج الغذائي يجب ان يكون اعتمادا على قياسات جسمية وبعد تحديد احتياجاتك, وبالنسبة لدواء الكورتيزول فنعم هو يعيق نزول الوزن 0 2015-03-14 16:11:58
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية