مساء ال انا اتبع نظام غذائي و اتناول من خلاله شوربة دجاج بالشعيرية الج
مساء الخير انا اتبع نظام غذائي و اتناول من خلاله شوربة دجاج بالشعيرية الجاهزة هي من ماجي اريد المعرفة اذا هي مفيدة او لا على الرغم من انها تحتوي على ٥٠ سعرة حرارية فقط
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول شورية خضار وسلطة 0 2018-05-17 15:47:26
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
يفضل تناول شورية خضار وسلطة
لا بأس من تناولها ، علما بأنه يمكنك تناول شوربة خضروات أو دجاج بيتية فهي صحية أكثر و تحتوي على سعرات أقل 1 2018-05-16 14:21:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية