مساء ال انا الان في عمر ووزني كيلو غرام كيف ازيد من وزني و
مساء الخير أنا الأن في عمر 19 ووزني 68 كيلو غرام كيف أزيد من وزني ؟ وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على الطول، بشكل عام بزيادة عدد السعرات الحرارية عن طريق زيادة كميات الطعام و عدد الوجبات 0 2017-04-18 22:10:48
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية