مساء ال انا بعمر ومن قبل خوالي سنوات بدا وزني الانخفاض وحاليا وزني كغم
مساء الخير انا فتاة بعمر 20 سنة ومن قبل خوالي 3 سنوات بدأ وزني الانخفاض وحاليا وزني 36 كغم.... ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
أعتمدي في غذائك على المأكولات التي يكثر فيها السعرات الحرارية المفيدة مثل العســـل وهناك أنواع من المكسرات مثل الجوز أو الكاجو بالإضافة الى الحليب كامل الدسم مع الشوكولاتة والموز والفراولة ولا ننسى الكاربوهيدرات مثل الخبز الأبيض والرز الأبيض والمعكرونة والفريكة بالاضافة الى انواع الفواكة مثل الموز والمانغا والتين والتمر والعنب تناوليها بأستمرار وبشكل يومي ومن المجموعات المفيدة أيضا الدهون الحصية مثل زيت الزيتون والأفوكادو وزيت اللوز 0 2016-10-10 14:29:27
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية