مساء ال انا كنت اسوي رجيم وتعبت وتركته ورحت الطبيب وقال عندي قل تغذيه
مساء الخير انا كنت اسوي رجيم وتعبت وتركته ورحت الطبيب وقال عندي قل تغذيه ونقص فيتامين واكل الادويه بس باقي ادوخ وبس انام ومافيني حيل لشي وجسمي يوجعني ابي اعرف وش السبب
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع أي نظام غذائي غير صحي بالضرورة سيكون له مضاعفات و هذا ما حصل معك . ينصح بالتوقف عن إتباع نظامك الغذائي الحالي و غتباع نظام غذائي صحي . 0 2018-04-12 11:42:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل مراجعة نوع الحمية الغذائية التي تقومين بها فإن كنت تحرمين جسمك من النشويات مثل الخبز والرز أو الفواكه أو إن كنت تتناولين كميات قليلة جدا من الطعام فسيكون هذا هو السبب الرئيسي لنقص التغذية ونقص الفيتامينات والتعب 0 2018-03-12 15:51:18
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية