مساء ال انا ما باكل سمك ابدا باكل تونا بس بشكل نادر ممكن بال مرة حابب
مساء الخير دكتور انا عمري 29 ما باكل سمك ابدا باكل تونا بس بشكل نادر ممكن بالسنة مرة حابب استفسر اذا في فرق بين زيت السمك والاميجا 3 واذا في فرق شو بتنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
الاوميغا 3 هي من انواع الدهون الموجودة في عدة مصادر غذائية كالاسماك والمكسرات النيئة وغيرها .. اما زيت السمك فهو مستخلص او مكمل غذائي يحتوي على الاوميغا 3 وغيره من العناصر الغذائية .. اذا كنت لا تفضل تناول الاسماك فيمكنك الحصول على الاوميغا 3 من مصادر اخرى كالمكسرات النيئة مثلا 0 2016-12-30 19:34:56
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية