مساء ال كيف استعيد وزني المثالي بعد العمليه القيصريه
مساء الخير كيف استعيد وزني المثالي بعد العمليه القيصريه
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام أهم شي تهتمي بالرضاعة الطبيعية لأنها رح تساعدك بنزول الوزن.. اهتمي بنوعية الأكل ركزي عالخضار والفواكه والحليب قليل الدسم .. ما تلغي النشويات من وجباتك لكن انتبهي لكميتها. ابتعدي عن الدهون والمقالي والمشروبات الغازية. 2 2015-12-12 20:55:15
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية