مساء الورد مساعدتي باسباب توقف نزول الوزن بالرغم من انني احاول ان اغير
مساء الورد ارجو مساعدتي باسباب توقف نزول الوزن بالرغم من انني احاول ان اغير من جدول الرجيم واكل اشياء دسمه واعمل رياضه لكن الوزن لاينزل اطلاقا وتوقف عن النزول فما الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة أسباب لثيات الوزن منها خمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، قلة شرب الماء، عدم الإلتزام بالكميات المحددة، اتباع رجيم قاسي (أقل من 1000 سعرة حرارية)، اتباع نفس النظام لفترة طويلة، قلة النشاط الرياضي، لذا تجب زيارة أخصائي التغذية لتحديد الأسباب ولوصف برنامج مناسب لك. 2 2015-05-24 16:26:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية