مساء الورد هل الشيبس والشوكولاته والبسكوت له مضار على الحميه او على الرجيم ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة السعرات عن حاجة الجسم هو ما يسبب الوزن وهذه المواد عالية جدا بالسعرات، اذا كنت لا تستطيع ابدا بالابتعاد عنها اطلب من الاخصائي ان يدرجها لك بشكل قليل ضمن حميتك لكي لا تتجاوز السعرات وتلتزم بالحمية الموصوفة لك، فالحمية االصحيحة ليست بالحرمان وانما بتغيير العادات الغذائية تدريجيا 1 2015-02-15 11:30:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
طبعا لانها تحتوي على سعرات عاليه ومواد كيميائية ومضافات غذائيه غير صحيه وينصح بالابتعاد عنها في كافة الحالات ليس فقط اثناء الريجيم 2 2015-02-15 10:08:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية