مساحة الخصر عريضة عندي ممكن السبب و طريقة التخلص من الدهون ه و
مساحة الخصر عريضة عندي ممكن اعرف السبب و طريقة التخلص من الدهون حوله..? وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
توزيع الدهون في جسمك ويمكن تخفيفه عن طريق تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 1 2015-07-04 08:57:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية