اعاني من نحافة في الذراعين و الجزء العلوي كذلك
السلام عليكم أرجو مساعدتي أنا شاب عمري 32 سنة وزني 80 كغ و طولي 182 .أعاني من مشكلة سببت لي مشاكل نفسية و إحراج أمام الناس. فأنا أعاني من نحافة في الذراعين و الجزءالعلوي مع بروز عضام الكتفين و الصدر أما الفخذين و الأرداف ممتلئين بشكل ملحوظ فما الحل و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لعمرك و طولك و لكن الاغلب لديك ان التوازن بين الدهون و العضلات فيه خلل لحساب الدهون .ينصح بممارسة الرياضة و اتباع نظام غذائي صحي 1 2022-06-03 20:08:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية