مشكلتي الوزن الزايد انا ٣٩ عملت من مرة رجيم لكن وزني معم ينزل و ماننا
مشكلتي الوزن الزايد انا عمري ٣٩سنة عملت اكثر من مرة رجيم لكن وزني معم ينزل وأكثر مإننا بحاجة للقليل ،لنحيا .. لقد أيقنت بعمق أنه كلما قل ما نملك ،تحررنا وتألقنا أك
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نقصان الوزن لا تتم بسرعة ، اذا تعتمد على تغير العادات الغذائية واتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع سعراتك الحرارية اليومية، النظام الغذائي الصحي يعتمد على قياسات معينة يتم وضعه من قبل اخصائي تغذية، يمكن البدء بتقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم .والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون , والتقليل من اللحوم الغنية بالدهون واستبدالها باللحوم البيضاء كالدواجن والاسماك, والاكثار من تناول الخضراوات والفواكه لانها غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع عوضا عن شرب العصير. وممارسة الرياضة بانتظام 0 2016-06-30 14:15:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية