مشكلتي ان جسمي غير متناسق فالقسم العلوي من جسدي عريض والقسم السفلي ضعي
السلام عليكم ... مشكلتي ان جسمي غير متناسق فالقسم العلوي من جسدي عريض والقسم السفلي ضعيف لدرجة عدم بروز الأرداف و الأفخاذ فهل هنالك حل لمشكلتي ؟ و هل إبر استراديول لها تاتير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الإستروجين الخارجي (إبر الإستراديول) تقلل من عملية تحلل الدهون أو حرق الدهون إن إجاز التعبير . الحل الامثل لمشكلتك هي إتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة . 0 2018-05-21 06:50:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية