مشكلتي انني اعاني من النحافه جربت من الادويه ولكن ما استفدت اريد اي اع
مرحبا... مشكلتي انني اعاني من النحافه جربت الكثير من الادويه ولكن ما استفدت.. اريد اي اعشاب او زيوت لمساعدتي في اكتساب وزن زائد والحصول علئ شعر كثيف وصدر كبير ساعدوني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة سبب النحافة اولا, قد يكون سببا صحيا يعود لمشاكل في الغدة الدرقية او فقر الدم او في الجهاز الهضمي, ويفضل استشارة طبيب او اخصائي تغذية لاعطاء الدواء او الحمية المناسبة دون اللجوء الى الادوية او الوصفات العشوائية التي ربما قد تضر اكثر مما تنفع 0 2015-03-05 08:23:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية