مشكلتي زيادة الوزن دون أكل مفرط لم أفهم السبب و التعب و تساقط الشعر
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة رياضة بشكل يومي ويفضل مراجعة اخصائي التغذية لتحديد اكثر سبب زيادة الوزن 0 2017-05-05 17:10:24
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية