السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلتي شهيتي مسدودوه ماخليت حبوب فواتح شهيه مانفع معي وعندي عسر بالهضم وأبي الزيد وزني لأني نحيفه أبي شيء يفتح شهيتي واحسن حبوب للهضم وفتح الشهيه في نفس الوقت وبس وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية عرض لمشكلة صحية أو نفسية أو كلاهما و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتم وصف المناسب . 1 2020-02-19 12:37:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية