مشكلتي لا اشرب الماء الى قليلا او لا اشربه تماما في اليوم حتى اتذكر ان
السلام عليكم مشكلتي لا أشرب الماء الى قليلا أو لا أشربه تماما في اليوم حتى أتذكر أني نسيت اليوم شرب الماء ما سبب ذلك من فضلكم ؟ و ما هو الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأغلب هو تعودك على ذلك إذا لم تكوني تعاني من مشاكل صحية . حاولي إيجاد طرق و حلول تذكرك بالماء كأن تحملي علبة ماء معك أو تضعيها أمامك عند العمل أو مشاهدة التلفاز ... . 1 2018-04-30 06:37:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية