مشكلتي هي الامساك ذهبت ل واعطاني دواء بران وانزيم البابايا وانا الان ا
مشكلتي هي الامساك ذهبت لدكتور واعطاني دواء بران وانزيم البابايا وانا الان اتبع حمية غذائية للامساك وتنحيف هل هذه ادويه تسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عادة ادوية الامساك لا تسبب زيادة في الوزن الا اذا ورد في ارشاداتها و اثارع=ها الجانبية غير ذلك 1 2014-10-22 09:44:00
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية