مشكلتي هي الوزن الزائد و اتباع الكثير من الانظمه ولا تخسس
إجابات الأطباء على السؤال
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني هي أساسيات إنقاص الوزن و لتحقيق الهدف المطلوب لا بد من الإنتظام في التطبيق . 0 2019-06-26 09:18:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
المشكلة تكمن في عدم اكمالك للنظام تمشي على نظام 3او4 أيام وتترك وهكذا لابد من إكمال النظام أقل شيء 7ل10ايام متواصلة راح تحصلي فوائد 0 2019-06-21 01:39:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية