مصابة بمرض السكر ودائماً مرتفع مع العلم بأني منضبطة جداً ومحافظة على نوع الاكل الخاص بي في الاونة الاخيرة أشعر بتنميل
إجابات الأطباء على السؤال
كم عمرك ومن متى السكر معك وكم وزنك الحالى وآخر تحليل للسكر كم ونوع الدواء المستخدم 0 2017-06-13 00:57:08
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية