مصابه بالضغط والسكر حاولت ثلاث سنوات بالرجيم في ال الاولي نزل عشره كيل
مصابه بالضغط والسكر حاولت منذ ثلاث سنوات بالرجيم في السنه الاولي نزل عشره كيلو والسنتين اكلي جدا قليل والوزن لاينقص لجأ الدكتور لاعطائي ابر فيكتوزا من اجل ان ينزل وزني في اول شهر استخدمتها نزل ثلاثة كيلو وفي الثاني والثالث لم ينرل اريد حلا لثبات وزني
إجابات الأطباء على السؤال
بداية ثبات الوزن لعدة سنوات افضل من زيادتهو نقصانه بكميات كبيرة مثلا زيادته 10كغ ثم نقصانها لانها تؤثر سلبا. و لكن بحاجة لبعض المعلومات حولاذا ما كان السكر مضبوطا لديك و كم نسبته وهل شبق و حللت للغدة الدرقية. 0 2014-11-27 19:14:41
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية