مضاعفات سوء التغزية
إجابات الأطباء على السؤال
سوء التغذيه تختلف من الكبار والاطفال فقد يودي الى الجفاف وفقدان الجسم من عناصره الاساسيه قد يصل الى الوفاه في اسوأ حالات خصوصا عند الاطفال 1 2015-09-02 12:22:38
الدكتور امجد عيسى
طب عام