معدل تناول أقراص زيت السمك (الاوميغا) في الاسبوع..للانسان الطبيعي (سن الشباب)
إجابات الأطباء على السؤال
أخي الكريم .. لا أرى ضرورة لأن تعتمد على المكملات الغذائية و أنت تتمتع بصحة جيدة تستطيع الحصول على الفيتامينات الضرورية من المصادر الطبيعية السمك غني بالأوميجا و الغذاء المتوازن الصحي و المتنوع كافي لأن يمدك باحتياجاتك اليومية 2 2015-03-11 14:45:35
الدكتور عامر وليد
طب عام