معروف أن الشاي يحرق الحديد و وجب تناوله بعيدا عن الوجبات خصوصا عند الحامل،لكنني سمعت أن القهوة ضارة للجنين،أفيدوني رجاء،حاولت تعويضهما بالحليب لكن معدتي لم تتحمله
إجابات الأطباء على السؤال
لصحة الحمل يفضل البعد عن الشاي والقهوة والدخان والغازات والتقليل قدر الإمكان من الشيكولاته 0 2017-10-18 20:04:13
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية