معليش انا وطوليووزني كيف احافظ ع وزني وهل وزني بالنسبه لطولي و طبيعي و
معليش دكتور انا عمري20 وطولي150ووزني 37 كيف احافظ ع وزني وهل وزني بالنسبه لطولي وعمري طبيعي وش الرياضه اللي تنصحني فيها علشان اشد جسمي وزني واحافظ عليه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يجب ان يكون بحدود 45 كيلو , رياضة المشي , السباحة , السير الكهربائي , نط الحبل كلها مفيدة للياقة البدنية , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك 1 2014-11-17 19:28:33
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل