مللت من الرجيمات لااجد نتيجه تذكر للكرش هل ينفع معها تكسير الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
ينفع تكسير الدهون اذا كان الوزن الزائد فقط في هذه المنطقه 3 2014-09-29 10:09:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية