نحافه ونقص الوزن لا يوجد شاهيه نقص ف الوزن بستمرار
مليش نفس اكل دايما بخس على نحفيه جداا طولى ١٦٨ووزنى ٤٨
إجابات الأطباء على السؤال
في العادة نقص الشهية يكون كعرض جانبي مرتبط بالنفسية أو كعرض جانبي عضوي أو كلاهما ، و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى إعطاء النصيحة المناسبة . 1 2019-12-01 10:47:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
سلامتك وزنك الطبيعي 60كيلو، يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب والتين وتناول كبسولات الحديد اذا كان عندك انيميا وزيادة كمية البروتين لبناء عضلات اليدين
1 2019-11-29 23:13:13
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي