ممارسة لعبة نط الحبل بعد اشهرمن العملية القيصريه الثانية
هل استطيع ممارسة لعبة نط الحبل بعد 3 اشهرمن العملية القيصريه الثانية
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصحك بذل مبدئيا و خاصة ان كان هنالك وزن زائداضافة لكون جسمك يحتاج ل 6 اشهر ليعد لطبيعته 1 2015-06-11 17:53:39
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
طب انا خلصت 5اشهر من العمليه القيصريه الثانيه عادي اني حبل وزني زائد 12كيلو