ممكن الاغذية التي تزيد مناعة الشخص دون اللجوء الى الادوية
ممكن اعرف الاغذية التي تزيد مناعة الشخص دون اللجوء الى الادوية
إجابات الأطباء على السؤال
- الثوم ، السمك وزيت السمك ، اللبن،الخضروات من الفصيلة الصليبية مثل الملفوف والزهرة واللفت - الحمضيات ، والفواكه الغنية بفيتامين سي مثل الكيوي والمشمش، البندورة ، العسل، الجوز والشاي الاخضر كما أن ممارسة الرياضة تقوي من مناعة الجسم 1 2016-01-23 13:39:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية