ممكن كيفة علاج السمنة بدون تخفيف الاكل
ممكن اعرف كيفة علاج السمنة بدون تخفيف الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
تغيير نوع الاكل بدل تقليل الكمية 0 2015-08-28 11:07:34
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
تغيير نوع الاكل بدل تقليل الكمية