ممكن انواع الاغذية التي تساعد على شد الجسم والمناطق المترهلة بالجسم و
ممكن اعرف انواع الاغذية التي تساعد على شد الجسم والمناطق المترهلة بالجسم .وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
لا توجد أغذية تشد الجسم، الرياضة هي التي تشد الجسم. 2 2015-03-10 19:58:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية