ممكن تساعدني في ان افقد وزني انا و طولي و وزني كيف يمكن ان اصل الي وزن
ممكن تساعدني في أن أفقد وزني انا عمري 17سنة و طولي 164 و وزني 66 كيف يمكن أن أصل الي وزني المثالي و أحرق الدهون في منطقة الأرداف ؟ شكرا جزيلا أتمنى الإجابة .
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة إلى طولك هو 58 كيلو ينصح بعمل نظام غذائي صحي متوازن وتقليل كمية النشويات والدهون والسكريات وزيادة شرب الماء إلى 4 لتر ماء يوميا والمشى ساعة واحدة يوميا ومنطقة الإرادة نسوى لها جلسات تخسيس موضعي مثل أجهزة ليزر وحقن ميزوثرابى 0 2017-07-16 14:42:35
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي