ممكن تفيدوني اريد اتخلص من سمنه الزنود والاكتاف
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة، و المعلبات التقليل من استخدام الملح لانه يحبس السوائل و استبدالها بالتوابل و المشي لمدة ساعة يوميا 2 2016-03-06 23:28:12
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية