ممكن تنصحيني في فتامين لزيادة وزني انا وزني ٤٣ وطولي ١٥٧ يمدحون حبوب البيرة ولكن فيه انواع اي نوع أفضل وكم استمر عليها ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بنظام غذائي متوازن باشرافاخصائي تغذية لضمان احتوائه علىجميع العناصر الغذائية و اعطاء الوقت لجسمك للاستجابة. لا يفضل تناول اي دواء مهما كان الا باستشارة طبيب و بعد اجراء فحص عام 1 2014-09-22 07:48:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية