ممكن دواء يسمن الحسم باستثناء الوجه لان وجهي سمين اا بقيۃ الجسم ضعيفۃ
السلام عليكم.ممكن دواء يسمن الحسم باستثناء الوجه لان وجهي سمين اا بقيۃ الجسم ضعيفۃ.ارجو منكم الرد في وقت اقصر .وفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الخميره 0 2017-02-11 08:41:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
حبوب الخميره