ممكن طريقة لتنزيل الكرش في البطن بطريقة سريعة علما اني ١٩
مرحبا ممكن طريقة لتنزيل الكرش في البطن بطريقة سريعة علما اني شاب عمري ١٩ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بنظام غذائي و ممارسة الرياضة و يفضل استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في ذلك 1 2015-05-30 19:22:50
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية