ممكن طريقة للعمل رجيم للبطن والفخد والارداف وهل حبوب التخسيس ضارة و
ممكن طريقة للعمل رجيم للبطن والفخد والارداف وهل حبوب التخسيس ضارة وشكرا?
إجابات الأطباء على السؤال
بما ان الوزن متوزع في كامل الجسم فالنظام الغذائي الشامل اضافة للمشي مدة 45د 3 مرات اسبوعيا هو الحل الامثل و يفضل عدم تناول حبوب التنحف بشكل عشوائيو حاصة اذا كات النتائج يمكن اخذها من النظام الغذائي 4 2014-08-31 08:15:48
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية