ممكن علاج لل النحافه وهل تناول البروتين مضر العمر
ممكن علاج لل النحافه وهل تناول البروتين مضر العمر 16
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك لك بعمل تحاليل لسه صوره دم كامله للتاكد من عدم وجود انيميا وكذالك تحليل الغده الدرقيه وايضا تحليل براز تاكد من عدم وجود طفيليات ويفضل شرب مشروب البابونج على الريق وقبل النوم وايضا سبع تمرات صباحا ومساء و 2 قرص خميره بيره صباحا ومساءا وزاد عدد الوجبات وكميتها الوجبات و تناول عسل نحل مذاب فيه غذاء ملكات النحل و عصير الموز باللبن و عصير الفاكهه باللبن وايضا تناول بروتين مفيد ولكن يكون مقنن و ليس بكميات كبيره 0 2018-11-01 21:58:18
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
اولا سلامتك ....أهم شيء ما يكون فية سبب نفسي أو مشاكل اجتماعية لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي....تناول البروتين بدون إشراف طبي لا يصلح 0 2018-10-31 23:13:23
الدكتور محمد خيري
تغذية