ممكن نبذه بسيطة كيف نحسب سعرات الحرارية الرد لاخصائين التغذية
ممكن نبذه بسيطة .. كيف نحسب سعرات الحرارية ارجو الرد لاخصائين التغذية
إجابات الأطباء على السؤال
نقوم بحساب عن طريق معادله خاصه من خلال الطول والوزن والجنس والنشاط البدني من هذه المعادلات :معادله مفلن وهاورزبندكت 1 2015-09-08 17:53:24
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية