ممكن هل الدواء acia berry يزيل السمنة و هل يناسب لمن هم اقل من ١٨
السلام عليكم ممكن اعرف هل الدواء acia berry يزيل السمنة و هل يناسب لمن هم اقل من ١٨ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-27 08:25:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية