من افضل زيت السمك وﻻ زيت كبد الحوت للتخسيس لانو انتشر انو بنحفو والكل بجربو وانا خايفة استخدمهم
إجابات الأطباء على السؤال
زيت السمك ويت كبد الحوت عبارة عن زيوت "دهون" وتستخدم لتقليل كميةا لكوليسترول في الدم، يعني انها لا تساعد على التخسيس او ازاله الدهون بالجسم تناولها بشكل معتدل لا يضر ولا يؤدي الى نقصان الوزن، ولكن تناولها بكثرة يؤدي الى زيادة بالوزن وتأثيرهما على الشهية يختلف من شخص لاخر 1 2016-02-01 16:33:27
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية